دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-11

مع "أبو سميح" .. الكويتي "مليح"

الراي نيوز - 
خاص

يسير البنك الاردني الكويتي بهمة كبيرة ليعلن عن نفسه عاموداً أساسياً في الاقتصاد الاردني وصاحب حصة كبيرة من النجاح في القطاع البنكي، بشهادة المتابعين والمختصين الاقتصاديين.

آخر الإنجازات التي حققها البنك كانت جائزة "أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة" لعام 2024، من يوروموني الدولية المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية، وذلك تقديراً لجهوده الاستثنائية في تلبية احتياجات هذا القطاع الحيوي.

دلالات هذه الجائزة كبيرة، فتبني البنك لهذه الفئة وزيادة عمليات التمويل وحجمه مالياً، يعني أن تفكير الادارة التنفيذية التي يقودها صاحب النظرة الاستراتيجية، والمخ الاقتصادي المتميز وربان سفينة النجاح، قائد الجوقة المايسترو هيثم البطيخي، الذي كان تركيزه على دعم قطاع الشركات الناشئة التي من شأنها رفع كفاءة الاقتصاد الوطني، وبالتالي تعامل البنك مع الاستراتيجية بتنفيذ حرفي ومهني لتوجيهات جلالة الملك وولي عهده الأمين بالتركيز على هذا القطاع لخفض معدلات البطالة وتحفيز المواطنين على البدء بالبحث عن الفرص.

فقطاع الشركات المتوسطة والصغيرة هو محرك للنمو الاقتصادي، وما قدمه البنك من حلول مصرفية مبتكرة بعد تطوير نموذج عمل يتماشى مع التحديات التي تواجه هذه الشركات، حيث أثبت البنك إلتزامه تجاه هذه الشركات كمساهمة وطنية اقتصادية وقدم الحلول الشاملة في ظل الظروف الراهنة التي تحيط بالمنطقة.

كما وتشكل الأرقام والأرباح الكبيرة التي حققها البنك في العام المنصرم وفي ظل قيادة البطيخي، حافزاً مطمئناً للاستثمارات القادمة من الخارج، حيث أن البنك حاز ثقة المستثمرين الغير أردنيين الذين شعروا بأمان على استثمارهم في البنك.

الاردني الكويتي هذا البنك العريق الذي يسير بقيادة شابة وبخطى ثابتة في كل مرة يثبت اجنداته الوطنية وأنه في صف الاقتصاد الاردني قبل كل شيء.

 

 

عدد المشاهدات : ( 1748 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .